في تطوان ، المغرب، كان لدينا أسبوع كامل من العيش معاً في سلام ، وكان نجاحًا رائعًا !!! الحمد لله – 14 -16 – 17 – 25

166

في تطوان ، المغرب، كان لدينا أسبوع كامل من العيش معاً في سلام ، وكان نجاحًا رائعًا !!! الحمد لله. يحيا اليوم الدولي للعيش معا في سلام !!!

ملخص الأنشطة :
– 14 مايو: مؤتمر الدكتور محمد بنعبود : “تطوان ، مدينة العيش معاً عبر تاريخها وتراثها” لتلاميذ ثانوية الحسن الثاني

-16 مايو: ورشة “مدرسة الآباء” مع اتحاد جمعيات الآباء في تطوان التي نظمتها جمعية كودناف CODENAF

– ورشة عمل إبداعية للأطفال “اصنع طاحونة هوائية على شكل حمامة” نظمتها المكتبة الإعلامية للمعهد الفرنسي بتطوان

– حفل التلاميذ : احتفل بـاليوم الدولي للعيش معا في سلام ، تحت شعار : “الإختلاف يجمعنا” ، في دار الثقافة ، بمشاركة 4 مدارس ابتدائية وثانوية خاصة وعامة (من الساعة 15 إلى 17:30)

– حفل ليلي: احتفل بـاليوم الدولي للعيش معا في سلام ، تحت شعار: “الإختلاف يجمعنا” في دار الثقافة، مع مختلف عروض توعوية وفنية. (من الساعة 23:00 إلى الساعة 1.30)

17 مايو: المؤتمر: “ما هو العيش معا؟” في مدرسة البيلار الإسبانية الثانوية ، بحضور الرسام الشهير أحمد بنيسف. قراءات لقصص التلاميذ وقصائدهم عن العيش معا في سلام ، ومائدة مستديرة مع تلاميذ الأولى بكالوريا.

– لقاء الودية بين الأديان: إفطار جماعي متعدد الثقافات (مع وجود جنسيات متعددة) عرض رمزي من أجل السلام ، وحفلة غناء و موسيقى روحية (بما في ذلك السماع الصوفي العلاوي) المنظم من طرف الجماعة الكاثوليكية في المركز الثقافي لرشندي Lerchundi ، في كنيسة مرتيل

– قريبا في 25 مايو المقبل: مؤتمر: “الإختلافات هي ثروة” للأستاذة عيادة الخدير وسفيان القضاوي ، بالمركز الاجتماعي الثقافي لمؤسسة محمد السادس.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.