نبأ وفاة أخينا في الله سيدي مصطفى بوجميل، طنجة يوم الثلاثاء 18 دجنبر 2018

716

طنجة في 18 دجنبر 2018  

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وآله وصحبه الى يوم الدين

تعزيـــــــة مرفوعة

إلى عائلة المرحوم سيدي مصطفى بوجميل

تلقينا  ببالغ الأسف وعميق التأثر نبأ فقدان أخينا في الله المنتقل إلى عفو الله و رحمته ” سيدي مصطفى بوجميل إننا بهذا النبــــإ الجلل نتقـدم نحن طـــاقم موقع الشيــــخ العلاوي بأحر تعـــازينــا وأخلص مواساتنا لشيخنا خالد عدلان بن تونس ولي جميع الفقراء والفقرات الطريقة العلاوية ولعائلـة الفقيد وأحبابه، رافعين أكف الضراعة بأن يتغمده الله برحمته الواسعة ويتجلى عليــه بكرم عفوه وحلمه، ويلحقنـــا به على تمام الإســــلام و الإيمــــان و الإحســـــان آمين آمين آمين

             كل نفس ذائقة الموت إنا لله وإنا إليه راجعــــون

“وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونْ

تشييع جنازة المرحوم ستكون يوم الجمعة 21 دجنبر 2018 معا صلاة الظهر بمدينة إمزورن

تشييع جنازة الحاج مصطفى بوجميل بمسقط رأسه بإمزورن

توفي مساء يوم الثلاثاء 18 دجنبر الجاري الحاج مصطفى بوجميل، ووري جثمانه الثرى بعد ظهر اليوم الجمعة 21 دجنبر بمقابر المسلمين (إمزورن ) بالحسيمة بعد ان اديت عليه صلاة الجنازة بمسجد الامام مالك.

وقد شيع جنازته جمع غفير من شيوخ و مريدي و فقراء الطريقة العلاوية بطنجة وتطوان والحسيمة وإمزورن وأفراد عائلته.

السيد محمد غامبو مقدم الزاوية العلاوية بالحسيمة أوضح في كلمته بالمناسبة مناقب وخصال الحاج بوجميل حيث كان الفقيد رحمة الله عليه فقيرا صادقا في انتسابه الى الطريق ملازما للجماعة مواضبا على حضوره بينها منذ كان طفلا صغيرا وبعد انتقاله الى الديار البلجيكية كان لا يتوان في اسداء المعروف وبذل الجهد فيما يعود نفعه على الصالح العام رفقة مريدي الطريقة سواء بالمغرب او ببلجيكا.

وأقيمت مساء نفس اليوم ليلة روحية رفعت خلالها اصوات الذاكرين بالامداح النبوية، مركزين في ذلك على ديوان الشيخ العلاوي و دواوين شعر المديح للامام البصيري ، بالاضافة الى قصائد اخرى لبعض رجال التصوف و التزكية ليتم بعدها الدعاء للمرحوم مصطفى بوجميل بالرحمة بأن يتغمده برحمته الواسعة و يسكنه بفضله و منه وكرمه مع النبئيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولائك رفيقا.

تشييع جنازة الحاج مصطفى بوجميل بمسقط رأسه بإمزورن

نبأ وفاة أخينا في الله سيدي مصطفى بوجميل، طنجة يوم الثلاثاء 18 دجنبر 2018http://www.assoalawimaroc.com/?p=7975

Gepostet von Asso Assoalawimaroc am Mittwoch, 19. Dezember 2018

Gepostet von Asso Assoalawimaroc am Samstag, 22. Dezember 2018

التعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــازي

انتقل الى رحمة الله و عفوه الفقير المنتسب الحاج مصطفى بوجميل اثر سكتة قلبية اودت بحياته و إننا على اثر هذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي و اصدق المواساة الى اسرته بالمغرب و بلجيكا خصوصا الى ابنائه السيد أمين و السيد مراد و السيد رضوان و السيد حسن و الى سائر افراد عائلته ذكورا و اناثا ، سائلين لهم الصبر و السلوان على فراق فقيدهم و فقيدنا . كان الفقيد رحمة الله عليه فقيرا صادقا في انتسابه الى الطريق ملازما للجماعة مواضبا على حضوره بينها منذ كان طفلا صغيرا وبعد انتقاله الى الديار البلجيكية كان لا يتوان في اسداء المعروف وبذل الجهد فيما يعود نفعه على الصالح العام رفقة مريدي الطريقة سواء بالمغرب او ببلجيكا . نسأل له الله أن يتغمده برحمته الواسعة و يسكنه بفضله و منه وكرمه مع النبئيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولائك رفيقا . إنا لله و إنا إليه راجعون.

————————————————————————————————————————-

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.