La 3 émé Edition de la journée internationale de la paix en direct de l’hôtel de ville de BRUXELLES, ce 21 septembre 2018

458

الشيخ خالد عدلان بن تونس

كاتب ومحاضر ومربي يجوب العالم لتبليغ رسالة الإسلام ومؤسس الكشافة الإسلامية الفرنسية وشيخ الطريقة العلاوية الدرقاوية الشاذلية

العمل الإجتماعي لصالح السلام والعيش معا  العمل الإجتماعي

 لصالح السلام والعيش معا

  في إطار فعاليات اليوم الدولي للعيش معا في سلام، شارك الشيخ خالد بن تونس، يوم 21 سبتمبر 2018، في بروكسل، في حوار، حول ” العمل الإجتماعي لصالح السلام والعيش معا”، بدار بلدية بروكسيل، حضره ورعاه الأمير البلجيكي لورون، شقيق الملك، وسلمت في الأخير جـوائز، تشجيعا لبعض المبادرات، تصب في مرمى السلام والعيش معا.

منح الشيخ خالد بن تونس جائزة، تشريفا لأعماله العظام، وتنويها بمبادرته المتوجة، بتقرير اليوم الدولي للعيش معا في سلام، الذي صادقت عليه الأمم المتحدة، وأقرّته، إذ جعلت من يوم 16 مايو، يوم الإحتفال به. إعتلى الشيخ المنصة، بعد تسليمه الجائزة، وقال كلمة وجيزة، جاء فيها:

شكرا جزيلا.

أريد على الخصوص، أن تمنح هذه الجائزة، إلى كل هؤلاء وهؤلاء (ذكورا وإناثا)، الذين في العالم، يعملون من أجل السلام والعيش معا، وخصوصا النساء الإسرائيليات والفلسطينيات، الأمهات اللواتي فقدّن أبناءهن، والنساء اللواتي فقدّن أزواجهن، وإخوانهن وأخواتهن، والنساء اللواتي تعرضن للعنف.

ينبغي أن نعطي لهن الكلمة، لهؤلاء الأمهات، ومن خلال المرأة فقط، وأقولها مرة أخرى في هذا المكان، يمكننا حلّ هذه القضية، بين الإسرائليين و الفلسطنيين.

La 3 émé Edition de la journée internationale de la paix en direct de l’hôtel de ville de BRUXELLES, ce 21 septembre 2018.#vivre mieux c'est vivre ensemble ????????

Gepostet von Almouwatin TV am Freitag, 21. September 2018

Vidéo à Bruxelles le 21/09/2018

Mes chers amis (es), dans le cadre de la Journée Internationale du Vivre ensemble en Paix (JIVEP), ci-dessous une vidéo de l'événement qui a eu lieu le 21 septembre 2018, à Bruxelles, lors d'un débat sur l'Action sociale en faveur de la paix et du vivre ensemble

Gepostet von Cheikh Khaled Bentounes am Sonntag, 23. September 2018

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.